قرض نقدى بدون تحويل الراتب وبدون شرط إعتماد جهة العمل

قرض شخصي يوفر للعميل المستفيد مبالغ نقدية يمكن الحصول عليها بدون شرط تحويل الراتب الشهري للعميل المستفيد وأيضاً بدون شرط إعتماد جهة العمل الخاصة بالعميل المستفيد، برنامج قرض نقدى بدون تحويل الراتب يوفر للعميل المستفيد في المملكة العربية السعودية كل ما يحتاج إليه من سيولة مالية تغطى جميع احتياجاته المالية المختلفة سواء كان سداد ديون أو إصلاح منزل أو شراء سيارة وغيرها من المتطلبات.

قرض نقدى بدون تحويل الراتب تعرف على تفاصيل البرنامج التمويلي

برنامج للقرض الشخصي والذي يوفر مبالغ مالية بقيمة كبيرة تغطى كل ما يحتاج إليه العميل المستفيد في المملكة العربية السعودية، هذا البرنامج التمويلي أحد أهم ما تقدمه الشركة الوطنية للتمويل من حلول تمويلية ميسرة ومتنوعة تناسب جميع العملاء بالمملكة، حيث صممت الشركة هذا البرنامج بصيغة إسلامية متفقة مع أحكام الشريعة بالإضافة إلى ما توفره الشركة من خطط للسداد مرنة ومريحة تتيح للعميل المستفيد إمكانية سداد جميع المبالغ المالية التى حصل عليها علي أقساط تتناسب مع وضعه المالى.

القرض الشخصي من الشركة الوطنية للتمويل

تقدم الشركة الوطنية للتمويل في المملكة العربية السعودية برنامج قرض نقدى بدون تحويل الراتب الشهري للعميل المستفيد بالعديد من المزايا والتى سوف نتعرف على أهمها.

  1. برنامج تمويلي لمنسوبي جميع القطاعات داخل المملكة العربية السعودية وذلك بدون شرط إعتماد جهة العمل الخاصة بالعميل المستفيد.
  2. لا يحتاج العميل المستفيد إلي تحويل راتبه الشهري للاستفادة من هذا القرض الشخصي.
  3. توفر الشركة الوطنية للتمويل من خلال هذا البرنامج مبالغ مالية بقيمة تبدأ من 10,000 ريال سعودي وبحد أقصي لمبلغ التمويل يصل إلى 250 ألف ريال سعودي.
  4. يستطيع العميل المستفيد سداد جميع المبالغ المالية التى حصل عليها من خلال هذا البرنامج على مدة تصل إلى 5 سنوات.

شروط الشركة الوطنية للتمويل للاستفادة من القرض الشخصي

وضعت الشركة الوطنية للتمويل بعض الشروط للتأهل والاستفادة من برنامج قرض نقدى بدون تحويل الراتب

  • المواطن السعودي هو فقط من يمكنه الاستفادة من هذا البرنامج التمويلي.
  • 25 عام هو الحد الأدنى لعمر العميل المستفيد والذي حددته الشركة الوطنية للتمويل للاستفادة من هذا البرنامج التمويلي.
  • 60 عام هو الحد الأقصى لعمر العميل المستفيد والذي حددته الشركة عند الانتهاء من سداد جميع الأقساط المستحقة.
  • أشترطت الشركة الوطنية للتمويل علي العميل المستفيد ان يكون يمتلك سجل ائتماني جيد عند التقدم بالطلب.
  • 5000 ريال سعودي هو الحد الأدنى الذي حددته الشركة الوطنية للتمويل للاستفادة من القرض الشخصي.
  • أحد أهم الشروط التي حددتها الشركة لمنسوبي القطاعات الحكومية في المملكة العربية السعودية هى مدة الخدمة في الوظيفة والتى يجب أن تكون لا تقل عن 6 أشهر.
  • حددت الشركة الوطنية للتمويل أيضاً حد أدنى لمدة الخدمة في وظيفة القطاع الخاص وذلك عند التقدم بالطلب وهو 12 شهر لإنهاء جميع الإجراءات الخاصة بهذا البرنامج.