منصة مدرستي تسجيل الدخول للطلاب الجدد 1443 وخطوات  استرجاع حساب الطالب أو معلم علي المنصة

يتناول الجميع في السعودية الان بالبحث عن منصة مدرستي، حيث تعتبر منصة مدرستي من أفضل المنصات التي تم إنشاؤها في المملكة العربية السعودية، وذلك بهدف تسهيل عملية التعليم عن بعد، وايضا الامتحانات لجميع المراحل التعليميه بعد تفشي ظاهرة كورونا عام 2020، وتضم المنصة فيديوهات ودروس تعليمية الطلاب في المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية لتجنب ازدحام الطلاب في المدارس.

منصة مدرستي تسجيل الدخول

تم إنشاء منصة مدرستي بهدف تسهيل عملية الدراسة على من بعد جميع الطلاب بالاضافة الى تطوير مهاراتهم التقنية التي سوف تفيدهم في المستقبل في ظل التطور التكنولوجي الهائل، كما تضم المنصة غرف تفاعلية ودروس افتراضية تساعد على زيادة التفاعل الإلكتروني بين الطلاب والمدرسين لمساعدتهم على تخطي هذه المرحلة بكل نجاح وتفوق دون تعطيل للعملية التعليمية.

وتم الإعلان من قبل وزاره التربيه والتعليم ان المنبه الساعه تحتوي على أكثر من 40,000 مصدر مختلف ومتنوع يناسب جميع المراحل التعليمية والقدرات العقلية للطلاب.

تسجيل الدخول الى منصة مدرستي يجب على الطالب أن يمتلك حساب على مايكروسوفت و ادخال الاسم وكلمة المرور بشكل صحيح، كما يمكن لأولياء الأمور ايضا تسجيل الدخول للمنصة لمتابعة ابنائهم وذلك من خلال تعبئة بيانات نظام نور الإلكتروني.

خطوات  استرجاع حساب الطالب أو معلم علي المنصة

اذا تم نسيان بيانات تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي الخاصة بالطالب أو المعلم يمكنهم الدخول عبر تطبيق توكلنا و اتباع الخطوات التالية لاسترجاع الحساب:

  • بعد الدخول إلى تطبيق توكلنا قوم بالضغط على ايقونة الخدمات.
  • سوف تظهر العديد من الخيارات قم بالضغط على أيقونة خدمات التعليم ومن ثم اضغط على أيقونة منصة مدرستي.
  • سوف يظهر اسم المستخدم على المنصة.
  • وللحصول على كلمة المرور قم بالضغط على الأسم لإرسال كلمة المرور الخاصة به على رقم الجوال الذي تم تسجيل الدخول بها عبر المنصة.