سعرها يصل 600 جنيه وتشغل مواقع التواصل.. ما هي قصة الصبارة الراقصة وكيفية استخدامها؟

شهدت منصات مواقع التواصل الاجتماعي في تلك الفترات إقبال شديد حول البحث عما يشغل مواقع التواصل، وتشغل قصة الصبارة الراقصة مواقع التواصل الاجتماعي وتلفت أنظار الكثير، ويتم تداولها في السوق في هذه الفترات، وتم تجهيز اللعبة من خامة القطيفة المشكلة علي هيئة صبارة، وتخرج موسيقي وتكرر كلام الأشخاص كما لو كان كائن آلي لطيف، ويتم تداولها لأنها تناسب أكثر فئة الأطفال وقد تستخدم ديكور لتزيين المنزل، ونستعرض لكم عبر موقع مصر مكس قصة الصبارة الراقصة وكيفية استخدامها بالتفصيل وأيضاً سعرها المتداول.

ماهي الصبارة الراقصة

ماهي قصة الصبارة الراقصة وطريقة استخدامها
الصبارة الراقصة

تعتبر لعبة الصبارة الراقصة في الأساس صينية، تم طرحها في الصين، وتم تجهيزها علي هيئة صبارة من خامة القطيفة الخرافية.

وبدأ الإعلان عنها عبر المتاجر الإلكترونية في البداية، وتم طرحها في السوق لشدة طلبها من الأفراد، وتوفر للأفراد وخصوصا الأطفال.

ويوجد نوعان من اللعبة، الصبارة الراقصة التي تغني وتكرر مايقوله الشخص لمدة ثواني، والنوع الثاني يغني فقط ولا يكرر الكلام.

ويمكنك تحديد أكثر 3 أغاني خاصة حتي ترقص الصبارة عليها، وأيضاً تكرر الصبارة ما يقوله الأفراد لعدة ثواني، ومما لا شك فيه أنها سوف تثير الضحك كل مرة.

سعر لعبة الصبارة الراقصة في السوق

يتم تداول اللعبة بالسوق بكل سهولة، سواء من شرائها من محلات هدايا واكسسوارات، أو الطلب الإلكتروني لها عبر المواقع الإلكترونية.

ومن خلال استعراضنا حول قصة الصبارة الراقصة نستعرض سعرها، حيث يبدأ سعر الصبارة الراقصة في السوق من 300 جنيه وقد يصل إلي 600 جنيه، نظراً لنوعية اللعبة ذاتها سواء كان نوعها يخرج الأغاني ويكرر مايقوله الشخص، أم نوع مخرج الأغاني فقط.

وقد يكون السعر في المتناول، طبقاً لطريقة تجهيز اللعبة وكيفية إظهار مميزاتها، فقد تتميز لعبة عن أخري في نفس الشكل.

كيفية استخدام اللعبة وتشغيلها

من الواضح أن قصة الصبارة الراقصة تشغل الكثير ثم أن اللعبة مجهزة ببطارية ثم طريقة شحنها من خلال وصلة كابل USB، وحين يتم تفريغ الشحن يتم توصيلها بالشاحن مباشرة، ويمكنك استخدام لعبة الصبارة الراقصة وتشغيلها من خلال تلك الخطوات:

  • إدخال البطاريات الخاصة باللعبة في موضعها بعد شرائها.
  • بعد ذلك يتم الضغط علي زر التشغيل الموجود بجانب اللعبة.
  • ثم يتم تشغيل اللعبة سواء الراقصة والتي تخرج أغاني وتكرر الكلام، أم التي تخرج الأغاني فقط.