بنك التنمية الاجتماعية تسجيل الدخول sdb.gov.sa للتقديم على القرض الميسر

نوفر رابط موقع بنك التنمية الاجتماعية تسجيل الدخول الرسمي للتقديم على المنتجات التمويلية المتوفرة على البوابة الإلكترونية ضمن خدمات بنك التسليف سابقاً، حيث يتيح البنك إمكانية التقديم على قرض الزواج أو تمويل الأسرة أو غيرهم من المنتجات التمويلية الاجتماعية الأخرى.

إلى جانب إمكانية التسجيل في منتجات الأعمال أو منتجات القطاع غير الربحي والمبادرات التمويلية وغيرهم، ومن خلال المقال يمكن الحصول على رابط التقديم على بوابة بنك التنمية الرسمي، بالإضافة إلى إمكانية التعرف على شروط قرض الأسرة لمعرفة إجابة سؤال “هل أستحق قرض الأسرة؟” للاستفادة من التمويل الميسر الآن.

بنك التنمية الاجتماعية تسجيل الدخول

يعتبر بنك التنمية الاجتماعية أحد أهم المؤسسات التنموية التي تقوم بدور فعال في قطاع التنمية الاجتماعية والاقتصادية بالمملكة العربية السعودية، وتتضح أهمية البنك ودوره الفعال من خلال البرامج الخاصة بالتمويل التنموي الميسر الموجهة سواءً للأفراد أو المنشآت الصغير والناشئة، وقد بدأ البنك عمله اعتباراً من عام 1971 تحت مسمى بنك التسليف بأمر ملكي كريم.

وقد بدأ البنك بميزانية قدرها خمسة ملايين ريال، وظل البنك مستمراً في النماء بناءً على الدعم المقدم له من القيادة الرشيدة حتى وصل رأس ماله في عام 2013م إلى 46 مليار ريال سعودي مع التوسع في عملية الإقراض والدعم التنموي، وفي عام 2016 تم تغيير اسمه ليصبح بنك التنمية الاجتماعية بناءً على قرار من مجلس الوزراء.

ويعمل البنك بشكل دائم على الوصول للريادة في تمكين أدوات التنمية الاجتماعية، بالإضافة إلى تعزيز وتنمية الاستقلال المالي لدى الأفراد والأسر للوصول إلى مجتمعاً حيوياً ومنتجاً بما يدعم الاقتصاد الوطني، ويتم ذلك عن طريق تقديم خدمات مالية وغير نقدية، وبرامج ادخارية هادفة ومدعومة بكوادر بشرية تم تأهيلها للمساعدة في التنمية.

ونشر الوعي المالي، إلى جانب تعزيز ثقافة العمل الحر لدى المواطنين من جميع الشرائح المجتمعية، ويمكن الاستفادة من أي منتج تمويلي أو استخدام حاسبة التمويل الشخصي الإلكترونية الخاصة بالبنك، واستعلام عن الطلب المقدم على أحد المنتجات من خلال اتباع رابط بنك التنمية الاجتماعية تسجيل الدخول (sdb.gov.sa) الرسمي، ثم اختيار البرنامج المناسب والتقديم عليه.

شروط تمويل الأسرة

أوضح بنك التسليف والادخار الشروط العامة للتمويل الخاصة بمنتج “تمويل الأسرة” عبر موقعه الإلكتروني، فمن يريد التعرف على شروط تمويل الأسرة الجديد، يمكنه ذلك من خلال الفيديو التالي:

بنك التسليف قرض اجتماعي

يوفر بنك التنمية في الوقت الحالي العديد من منتجات التمويل سواءً الخاصة بالأفراد أو الأعمال أو القطاع غير الربحي، ويزداد الاهتمام من قبل معظم المستفيدين بالمنتجات التمويلية الخاصة بالأفراد، حيث تضم العديد من الخيارات التمويلية التي يمكن تحقيق الاستفادة منها، ويمكن إجمال كافة الخيارات التمويلية الخاصة بالأفراد النقاط التالية:

  • التمويل الاجتماعي (تمويل الأسرة – قرض الزواج – تمويل الترميم -كنف).
  • تمويل العمل الحر (التمويل النقدي – تمويل السيارات).
  • قرض الأسر المنتجة (الأسر المنتجة التمويل غير المباشر).
  • المنتجات الادخارية (منتج زود الادخاري – برنامج زود الأجيال).