سعر ومواصفات هاتف oppo reno 12 ومفاجأة متميزة لعشاق الهواتف الذكية

كشفت شركة أوبو الصينية، عن سعر ومواصفات هاتف oppo reno 12، وذلك تزامنا مع إعلانها عن إصداره وطرحه خلال الشهر الحالي، حيث يكون الهاتف مقاوم للماء والغبار أيضا وعدد من المميزات الاخرى وذلك وفقا لما تم الإعلان عنه، ولذلك نقدم لكم الآن في هذا التقرير كافة التفاصيل حول سعر ومواصفات هاتف أوبو الجديد، وجاءت كافة التفاصيل على النحو التالي.

مواصفات هاتف oppo reno 12

وأعلنت الشركة الصينية عن طرح هاتف oppo reno 12، خلال الربع الثاني من العام الحالي، وبذلك ينضم لسلسلة هواتف شركة أوبو، ويتميز الهاتف بتصميم نحيف وخفيف، أما عن شاشة الهاتف تكون من نوع أولدOLED  ويكون ذلك بحجم 6.7 إنش، وذلك مع جودة عرض 1.5k.

كاميرا هاتف أوبو رينو الجديد

كما يضم الهاتف وجود كاميرا أمامية سيلفي والتي تكون بدقة 50 ميجا بيكسل، بينما يتميز الهاتف بتصميم منحني مايكرو من الجهات الأربعة، ويدعم الهاتف لهذا الإصدار بمعايير IP65 لمقاومة الماء والغبار، وذلك مع وجود كاميرا خلفية ثلاثية والتي تدعم إعدادات متميزة، وتكون دقة الكاميرا الرئيسية الاولى 50 ميجا بيكسل.

بطارية هاتف أوبو الجديد 2024

أما الكاميرا الخلفية الثانية تأتي بدقة 8 ميجا بيكسل وذلك مع زوايا عرض فائقة الإتساع، فيما تكون الكاميرا الثالثة الخلفية بمستشعر telephoto  والتي تكون بدقة 50 ميجا بيكسل لتكبير بصري، وأيضا يأتي مع العديد من المميزات الأخرى، حيث تأتي بطارية الهاتف والتي تكون بقدرة بقدرة 5000 mAh.

سعة الذاكرة الداخلية والعشوائية للهاتف

فيما تدعم بطارية الهاتف إمكانية الشحن السريع ويكون ذلك بقدرة 80W، وذلك مع رقاقة Dimensity 8200 أو Dimensity 8300، أما عن الذاكرة العشوائية الرام لهاتف أوبو رينو الجديد تكون بسعة 12 جيجا بايت، وبالنسبة لسعة تخزين الهاتف فتكون الذاكرة الداخلية بسعة 512 جيجا بايت.

سعر هاتف أوبو رينو الجديد  Oppo Reno 12

بينما تأتي التوقعات بأن يكون سعر الهاتف الجديد من الشركة، والمقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، بسعر يتراوح ما بين 499 دولار أمريكي حتى 799 دولار أمريكي، أي ما يعادل حوالي 23405 جنيها مصريا حتى 37476 جنيها مصريا، وذلك وفقا لما أعلنته الشركة الصينية أوبو.