المنصة توضح كيفية استرداد مبلغ الضمان عبر إيجار من خلال هذه الخدمة

تفاعل الحساب الخاص لمنصة إيجار بالمملكة السعودية على منصة “إكس”؛ مع تساؤل بشأن عملية استرداد المبالغ التي يتم دفعها من قبل المستأجر، حيث قال أحد المستفيدين عبر سحاب منصة إيجار في منصة إكس : “أنا مؤجر وتم ايداع الايجار إلى محفظتي وعندما حولت المبلغ لحسابي البنكي إلى الآن لم يتم الإيداع؟ ما الحل؟”، وأجابت منصة إيجار بقولها: “حياك الله.. عملية الاسترداد تستغرق  5 أيام عمل”، وسوف نعرض لكم في السطور التالية كل مايتعلق بهذا الأمر.

استرداد مبلغ الضمان عبر إيجار

وفيما يخص خدمة استرداد مبلغ الضمان عبر حساب المستفيد في المنصة، وصرحت المنصة  عبر حسابها الرسمي في منصة إكس؛ عن كيفية استرداد مبلغ الضمان عبر إيجار، وقالت موضحه:  “يمكن استرد مبلغ الضمان بأمان مع إيجار من خلال خدمة حفظ مبلغ الضمان”، وأضافت منصة إيجار، أن خدمة حفظ مبلغ الضمان تيسر لك استرداد مبلغ الضمان بكل سهولة وأمان.

دفع المستأجر التزاماته المالية

وبالنسبة لإمكانية دفع المستأجر التزاماته المالية في المملكة السعودية عبر منصة إيجار، فجاءت على النحو الآتي:

-في البداية قم بالدخول على لوحة المعلومات أو قائمة المالية في منصة إيجار.
– ثم قم باختيار العقد من قائمة العقود.
– ثم إجراء دفعة.
– بعد ذلك، قم بالانتقال إلى صفحة الدفع.
– وإدخال المبلغ المطلوب دفعه وتأكيد الطلب.
– ومن ثم قم بتحديد طريقة الدفع (سداد أو مدى أو Apple Pay وتسجيل البيانات.
– ثم قم باختيار الدفع الآن.

استرداد المبلغ المحول للمؤجر

وفيما يخص استرداد المبلغ المحول للمؤجر عبر منصة إيجار الإلكترونية، فأوضحت المنصة طريقة إعادة مبلغ تم تحويله له من قبل المستأجر ويريد استرجاعه لحسابه البنكي، وكان أحد الأشخاص قد وجه سؤالا يستفسر فيه قائلا :” لدي مشكله الآن المستأجر حول علي ونزلت الفلوس بالمحفظة في موقع إيجار كيف أحولها على حسابي البنكي.. وهل أستطيع إضافة الآيبان بالعقد أو لا؟ “، وأجابت المنصة على استفساره بالقول :”حياك الله..  طريقة استرداد المبلغ الدخول” على: إدارة الحساب، ثم الدخول على المحفظة، و اختيار المبلغ المراد استرداده، واختيار أيقونة الاسترداد، وسوف يتم تحويل المبلغ خلال 5 أيام عمل من عملية الاسترداد.