اربح مليون دولار.. الإشتراك في مسابقة الحلم 2024 مع مصطفى الآغا

مسابقة الحلم تمثل فرصة قيمة للأشخاص في تحقيق أحلامهم وتحقيق الاستقلالية المالية، وهذا يعزز من جاذبيتها ويجعلها محط اهتمام كبيرة من جميع أنحاء الوطن العربي. فهي ليست مجرد مسابقة عادية، بل هي فرصة لتغيير حياة الفائز وتحقيق أحلامه بمبلغ مالي كبير، ويمكن أن يكون الجائزة المالية التي تصل إلى 100 ألف دولار فرصة ممتازة للفائز لتحقيق أهدافه المالية والشخصية. وهذا يشجع الكثيرين على المشاركة في المسابقة والتنافس بشكل فعّال من أجل الفوز بالجائزة، وفى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل وفقا لما تم الإعلان عنه عن الإشتراك فى مسابقة الحلم 2024 وأرقام التواصل

الإشتراك فى مسابقة الحلم 2024

يمكن لجميع الراغبين في المشاركة في مسابقة الحلم اتباع الخطوات التالية بسهولة:

  1.   قم بإرسال رسالة نصية مباشرة عبر الرقم الخاص ببلدك، ويجب أن تحتوي هذه الرسالة على كلمة حلم أو dream، وكذلك reve وبعد ذلك، قم بالرد على جميع الأسئلة المطروحة من قبل البرنامج.
  2. أرسل رسالة نصية أخرى على رقم البلد مباشرة، تحتوي على كلمة انضم أو join وانتظر حتى يصلك رد يؤكد اشتراكك، ثم قم باتباع الرابط المرفق والرد على الأسئلة.
  3. يمكنك أيضًا تحميل تطبيق البرنامج مباشرة من متجر الجوال الخاص بك. يُمكنك أيضًا شراء باقة الجواهر والاشتراك من خلال التطبيق واتباع الخطوات بسهولة.

‏أرقام الاشتراك في المسابقة

يمكنك الآن تحقيق العديد من أحلامك من خلال المشاركة في مسابقة الحلم والفوز بجائزة نقدية تصل إلى مليون دولار أمريكي. يمكنك الاشتراك في المسابقة عن طريق إرسال كلمة الحلم أو دريم إلى أحد الأرقام التالية التابعة لدولتك:

  •   في البحرين: اتصل على الرقم 94000 على شبكة زين.
  •  في عمان: اتصل على الرقم 90434.
  • في مصر: اتصل على الرقم 95458 على شبكة فودافون أو 98880 على شبكة أورنج.
  •  في الإمارات العربية المتحدة: اتصل على الرقم 6070 على شبكة اتصالات.
  • في المملكة العربية السعودية: اتصل على الرقم 650444 على شبكة موبايلي.
  •  في الكويت: اتصل على الرقم 4141 على شبكة GSM.
  • في العراق: اتصل على الرقم 2770 على شبكة زين.