تكبيرات عيد الاضحي مكرره يوتيوب وتحميلها Mp3 للاحتفال بقدوم العيد

يميل عموم  المسلمين سواء في مصر والعالم العربي إلى سماع تكبيرات عيد الاضحي مكرره يوتيوب وسماع التكبيرعلى المقاطع المختلفة ، سواء تم استخدامها كنغمات رنين للهاتف المحمول للتعبير عن الفرح والتهلل بعيد الأضحى المبارك، أو يتم تبادلها كمقاطع تهنئة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. ميديا ​​ومشاركتها انشرها على هيئة منشورات وحالات على منصات فيسبوك أو واتس آب لنشر تعبيرات الفرح والسرور وتبادل التهاني مع الأصدقاء والأقارب.

تكبيرات عيد الاضحي مكرره يوتيوب

يمكن تنزيل الأصوات الجماعية للعيد من هنا

أو يمكنك مشاهدة تكبيرات هاري رايا من خلال الفيديو أدناه

صيغة تكبيرات العيد مكتوبة 

ويبحث المسلمون عن صيغة التكبير التي تخص عيد الأضحى المبارك مكتوبة من أجل حفظها وترديدها وقت صلاة عيد الأضحى المبارك، حيث تعد تكبيرات عيد الأضحى المبارك سنة نبوية، لقوله تعالى ولتكملوا العدة ولتكبروا الله على ما هداكم ولعلكم تشكرون 185 من سوره البقرة.

وعن موعد  تكبيرات عيد الأضحى المبارك فهو من صلاة الصبح يوم عرفة إلى عصر آخر أيام التشريق، و تكبيرات عيد الأضحى المبارك مكتوبة كما يلي 

الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله، الله أكبر الله أكبر ولله الحمد، الله أكبر كبيرًا، والحمد لله كثيرا، وسبحان الله بكرة وأصيلا، لا إله إلا الله وحده، صدق وعده، ونصر عبده، وأعز جنده، وهزم الأحزاب وحده، لا إله إلا الله، ولا نعبد إلا إياه، مخلصين له الدين ولو كره الكافرون، اللهم صل على سيدنا محمد، وعلى آل سيدنا محمد، وعلى أصحاب سيدنا محمد، وعلى أنصار سيدنا محمد، وعلى أزواج سيدنا محمد، وعلى ذرية سيدنا محمد وسلم تسليما كثيرا

تكبيرات العشرة الأوائل من ذي الحجة 

صفة التكبير من أهم الشعائر الدينية التي تقام في العشر من ذي الحجة، صفة التكبير هي الشروع في تكبيرات الحج ، أي تشديد الصوت بالقول إن الله أكبر بصوت عال وواضح من اليوم الأول.

تتطلب قراءة التكبير تدريبًا وإعدادًا من اليوم الأول من عشرة أيام ، من خلال ممارسة قراءة التكبير باستمرار، كما شجع النبي محمد صلى الله عليه وسلم على التكبير في هذه الأيام المباركة.