بدون كفيل غارم سدد تمويلك علي دفعات ميسرة علي أطول فترة سداد

سدد تمويلك على دفعات ميسرة برنامج للتمويل الشخصي والذي يوفر للعميل المستفيد مبالغ مالية بقيمة كبيرة تغطى جميع احتياجاته ومتطلباته، العميل المستفيد يمكنه الحصول على كل ما يحتاج إليه من سيولة مالية بقيمة كبيرة من خلال هذا البرنامج التمويلي بدون شرط الإلتزام بوجود كفيل غارم وأيضاً من خلال إجراءات وتعاملات يمكن أن تتم جميعها بصورة سريعة وسهلة داخل المملكة العربية السعودية.

سدد تمويلك على دفعات ميسرة بدون كفيل غارم

تمويل شخصي يغطي جميع احتياجاتك والذي يوفر لك فرصة الحصول على مبالغ مالية بقيمة كبيرة من خلال شروط وإجراءات ميسرة، برنامج سدد تمويلك علي دفعات ميسرة علي أطول مدة سداد واحد من أهم الخدمات التمويلية التى تقدمها شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية، هذا البرنامج التمويلي متاح لمنسوبي القطاعات الحكومية والقطاعات الخاصة أيضاً في المملكة بأقل راتب شهري وبخطط للسداد مرنة ومريحة تناسب جميع العملاء المستفيدين من هذا البرنامج التمويلي المتاح لدي شركة اليسر.

تعرف على برنامج التمويل الشخصي من شركة اليسر للأفراد

تقدم شركة اليسر للإجارة والتمويل العديد من المزايا لجميع العملاء المستفيدين من برنامج سدد تمويلك علي دفعات ميسرة.

  1. تقدم شركة اليسر للإجارة والتمويل في برنامج للتمويل الشخصي بصيغة التورق.
  2. هذا البرنامج التمويلي متفق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  3. العميل المستفيد يمكنه التقدم بالطلب والحصول على كل ما يحتاج إليه من مبالغ مالية بدون الإلتزام بوجود كفيل غارم.
  4. أيضاً يمكن للعميل المستفيد سداد جميع المبالغ المالية التى حصل عليها من خلال هذا البرنامج التمويلي علي أقساط ميسرة تناسب وتلائم وضعه المالى والمادى.
  5. المبالغ المالية التى توفرها شركة اليسر للإجارة والتمويل لجميع العملاء من خلال هذا البرنامج التمويلي يمكن أن تصل إلى 500 ألف ريال سعودي.
  6. الفترة التى يستطيع من خلالها العميل المستفيد سداد جميع المبالغ المالية التى حصل عليها من خلال هذا البرنامج التمويلي يمكن أن تصل إلى 5 سنوات.

ما هى شروط التأهل للاستفادة من برنامج تمويل شركة اليسر للأفراد؟

وضعت شركة اليسر للإجارة والتمويل بعض شروط التأهل التى يجب توافرها من أجل الاستفادة من برنامج سدد تمويلك علي دفعات ميسرة بدون كفيل غارم.

  1. العميل السعودي والمقيم أيضاً يمكنهم التقدم بطلب للاستفادة من هذا البرنامج التمويلي.
  2. وضعت الشركة حد أدنى لعمر العميل المستفيد وهو 22 عام عند التقدم بالطلب.
  3. أما الحد الأقصى لعمر العميل المستفيد والذي حددته شركة اليسر عند الإنتهاء من سداد جميع الأقساط التمويلية المستحقة هو 60 عام.
  4. واحد من أهم شروط التأهل التى حددتها شركة اليسر للاستفادة من هذا البرنامج التمويلي هو الحد الأدنى للدخل الشهري للعميل المستفيد وهو 4500 ريال سعودي.
  5. أيضاً حددت شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية حد أدنى لمدة الخدمة في الوظيفة وهو ثلاثة أشهر فقط لاستكمال الطلب.