رابط حجز تذاكر معرض الخريف البحرين 2022 ومتي ينتهي المعرض

يعتبر معرض الخريف في البحرين 2022 أحد أهم المعارض الهامة في البحرين حيث يضم العديد من الفعاليات الرائعة التي تتم في كل عام بهدف جذب عدد كبير من السائحين من مختلف الدول ويرغب في حضورها عدد كبير من الناس لذا يبحث العديد من المهتمين عن طريقة حجز تذاكر معرض الخريف البحرين 2022

 معرض الخريف البحرين 2022

يعد معرض الخريف الذي يقام حاليا في دولة البحرين الشقيق من أهم المعارض التي تقام في مملكة البحرين، حيث تقام حاليا علي ارض البحرين النسخة الثالثة والثلاثين تحت رعاية وزارة الصناعة اضافة الي إشراف وزارة السياحة، ويقام المعرض حاليا في  مركز البحرين الدولي للمعارض، كما يتم في المعرض عرض حوالي 650 مشاركًا من دول العالم المختلفة، بالإضافة الي عرض العديد من  (المنسوجات، الملابس، المواد الغذائية، بالإضافة الي أحدث الأجهزة الكهربائية التي تتماشى مع التكنولوجيا الحديثة والتي تتميز بقدرتها الفائقة على مواكبة المستجدات في مجالات الحياة المختلفة، كما ان حجز تذاكر معرض الخريف بدء منذ بداية شهر ديسمبر تقريبًا، كما أن الحجر لا يزال مستمراً حتى وقتنا الحالي.

متى ينتهي معرض الخريف البحرين 2022

تم بداية معرض البحرين 2022 من يوم الخميس الماضي الموافق 22 ديسمبر 2022 كما يستمر إقامة المعرض حتي يوم الجمعة الموافق 6 جمادى الآخرة 1444 هجري، 30 ديسمبر 2022 م، ويقام معرض الخريف في البحرين في مدينة المنامة، يأتي موعد نهاية معرض الخريف البحرين 2022 حسب تصريح سعادة وزيرة السياحة في البحرين السيدة فاطمة بنت جعفر الصيرفي، مع الأخذ في الاعتبار الي ان  دخول الأشخاص إلى معرض الخريف يتم بشكل مجاني تماما  مع ضرورة مراعاة الإجراءات الإلزامية من تسجيل موعد الحضور عبر الإنترنت، كما ان المعرض متاح لجميع الأعمار من الكبار والصغار.

طريقة حجز تذاكر معرض الخريف البحرين 2022

وعن كيفية حجز تذاكر معرض الخريف البحرين 2022 يتم ذلك بكل سهولة عن طريق اتباع الخطوات الأتية:

  1. في البداية قم بالدخول الي معرض الخريف البحرين 2022 من خلال الرابط.
  2. في حالة وجود حساب علي الموقع قم بتسجيل الدخول  أو قم بإنشاء حساب جديد على الموقع في حالة عدم وجود عضوية.
  3. ثم قم باختيار اللغة التي تريد إكمال خطوات حجز تذكرة معرض البحرين بها.
  4. بعد ذلك قم بإدخال جميع البيانات المطلوبة للتسجيل مثل (الاسم بالكامل، العمر ،عنوان البريد الإلكتروني، البلد، الجنسية).
  5. بعد اتمام عملية التسجيل يتم الانتقال جزء حجز التذاكر واختيار نوع التذكرة، بالإضافة الي  عدد التذاكر التي يريد الشخص الحصول عليها.
  6. قم بالإجابة على جميع الأسئلة التي يطرحها الموقع من أجل إتمام عملية الحجز.
  7. ثم اختيار طريقة الدفع المناسبة لك وبعدها تأكيد عملية الحجز.
  8. وأخيرا طباعة التذاكر التي تم شراؤها أو الاحتفاظ بها على الجوال الخاص بك.
  9. قم بالاحتفاظ بالتذكرة على الهاتف المحمول لإظهارها عند مدخل معرض البحرين.